القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 4 أجهزة لتشغيل ألعاب الفيديو

الجيل القادم من أجهزة ألعاب الفيديو موجود هنا ، جنبًا إلى جنب مع معيار مرتفع للرسومات وقوة المعالجة وتشكيلة الألعاب. مع الإصدار الأخير من PlayStation 5 و Xbox Series X ، يوجد الآن وحدتان قويتان في السوق سيكونان بالتأكيد في المقدمة والوسط خلال السنوات العديدة القادمة.


أفضل أجهزة ألعاب الفيديو لعام 2020


أفضل الأجهزة لتشغيل الألعاب


لقد أمضينا وقتًا مع كل من وحدات التحكم من الجيل التالي وقررنا أن PS5 هو أكثر قطعة ثورية من الأجهزة حتى الآن. نظرًا لأن وحدات التحكم متشابهة من حيث المواصفات ، فقد ركزت الكثير من المراجعات المبكرة على تشكيلة إطلاق Sony - وهو أمر يصعب على Microsoft التنافس معه بعد تأجيل العديد من عناوين الطرف الأول. ومع ذلك ، لا تزال Xbox Series X آلة رائعة ، مع الكثير من الإمكانات والكثير من المحتوى في الأفق.



1- أفضل جهاز ألعاب: PlayStation 5

جهاز PlayStation 5



لماذا اخترنا PlayStation 5:

مع سرعات تحميل فائقة السرعة ، ووحدة تحكم جديدة ، ومجموعة هائلة من عناوين الإطلاق (بما في ذلك المفضلة لدى المعجبين والعروض الحصرية الجديدة) ، يعد PS5 حاليًا أفضل منصة ألعاب متوفرة للتوصيل والتشغيل.

أولاً ، يتمتع PS5 حاليًا بأعلى اليد عندما يتعلق الأمر بالألعاب. كان لاعبي PlayStation ينغمسون في ألقاب مثل Marvel's Spider-Man: Miles Morales و Demon's Souls و Godfall منذ البداية ، في حين أن عشاق Xbox ظلوا يصرخون للحصول على ألعاب Xbox الحصرية مثل Halo Infinite و The Medium ، وكلاهما تأخر حتى منتصف عام 2021. قامت Sony أيضًا أخيرًا بإدخال التوافق مع الإصدارات السابقة في الحظيرة أيضًا ، وسيكون PS5 قادرًا على لعب معظم ألعاب PS4 ، لذلك لن تفوتك ألقاب الجيل الأخير مثل The Last of Us Part II و Ghosts of Tsushima. يحتوي PS5 ببساطة على أفضل مكتبة ألعاب متوفرة الآن.

ومع ذلك ، فإن مجموعة إطلاق PS5 الصلبة ليست سوى جزء من المعادلة. أكبر بقليل من DualShock 4 ، تعمل وحدة التحكم DualSense الجديدة على تحسين ردود الفعل اللمسية ، وتضم إحساسًا دقيقًا باللمس في تجربة الألعاب التي تفرض ردود فعل لم تتحقق أبدًا. إذا كنت تستنزف شريط القدرة على التحمل لسحب الوتر أو تحاول كسر باب مغلق ، على سبيل المثال ، يمكن أن تنقل مشغلات اليد هذا التوتر. التكنولوجيا الجديدة ، جنبًا إلى جنب مع الدعم المستمر لـ PSVR ، تجعل تجربة الألعاب أكثر غامرة.

عند الحديث عن الأجهزة الطرفية والأجهزة ، يستخدم كل من تكرارات وحدة التحكم شرائح AMD عبر اللوحة ، بما في ذلك وحدة المعالجة المركزية ثمانية النواة التي تعمل على نسخة معدلة من خط Ryzen. وحدة معالجة الرسومات PS5 هي أيضًا من AMD وتوفر 10.28 تيرافلوب من الطاقة ، مع دعم العمليات كثيفة الموارد مثل تتبع الأشعة ، مما يسمح بإضاءة أكثر تقدمًا في الألعاب. يأتي أيضًا مع مشغل Blu-ray بدقة 4K ، مما يجعله يتماشى مع Xbox One S و Xbox One X. من الناحية العادية ، فإن PS5 أقل قوة من الناحية الفنية من Xbox Series X ، لكنه لا يزال يحزم لكمة ويمثل ضخمة الترقية من وحدات تحكم الجيل الأخير.

إذا لم تكن الأقراص من الأشياء التي تفضلها - أو كنت تريد ببساطة توفير بعض النقود - فابحث عن PS5 Digital Edition. يتم بيعها بسعر أقل بـ 100 دولار من PS5 القياسي ، ولكنها متطابقة من حيث المواصفات. والفرق الوحيد بين الاثنين هو أن الإصدار الرقمي لا يحتوي على محرك أقراص ، مما يعني أن Ultra HD Blu-ray خارج المعادلة وستحتاج إلى الاعتماد على التنزيلات الرقمية. كل شيء آخر ، بما في ذلك تشكيلة الإطلاق ، يبقى كما هو.


2- أفضل وحدة تحكم في ألعاب Microsoft: Xbox Series X

Xbox Series X


لماذا اخترنا Xbox One X:

تعتبر Xbox Series X قوة تقنية. تتميز وحدة التحكم بـ 12 TFLOPS من الطاقة وأداء رسومي يصل إلى ثماني مرات أكثر من Xbox One ، ناهيك عن ضعف جهاز Xbox One X. يحتوي Xbox Series X أيضًا على 16 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي GDDR6 ويدعم معدل التحديث المتغير وتظليل معدل متغير التكنولوجيا ، ووضع زمن الوصول المنخفض الذي يسمح باستجابات أفضل من ألعابك. من المؤكد أن القوة في وحدة التحكم هذه من الجيل التالي ستذهل اللاعبين - أي عندما تتوفر ألعاب الجيل التالي الحقيقية لها.

ليس هناك مناقشة حول السلسلة X بدون الاعتراف بتأخير لعبة Halo Infinite. علّقت Microsoft إطلاق اللعبة على السلسلة X منذ أكثر من عام ، لكن اللعبة فاتت موعدها النهائي ولم يتم تعيينها حتى العام المقبل ، تاركة المشجعين المخلصين يشعرون بأنهم غادروا الغبار. بالتأكيد ، Assassin’s Creed Valhalla و NBA 2K21 يبدوان رائعين ، لكننا بحاجة إلى بعض العروض الحصرية! لحسن الحظ ، من المحتمل أن يكون هناك عدد كبير من الألعاب الرائعة لـ Xbox Series X على الطريق ، بما في ذلك Halo Infinite الذي طال انتظاره ، State of Decay 3 ، جزء جديد من Fable ، والكثير من العناوين الأخرى.

في غضون ذلك ، لا يعاني مالكو Xbox Series X من نقص في الألعاب للعبها. ستدعم Xbox Series X كل جيل سابق من ألعاب Xbox ، على غرار ما فعله Xbox One. هذا يعني أنك ستتمكن من لعب ألعاب محددة من Xbox و Xbox 360 و Xbox One و Xbox Series X كلها على الجهاز الجديد - وهو فوز كبير للحفاظ على اللعبة. يعد Xbox أيضًا موطنًا لـ Game Pass ، أفضل صفقة في الألعاب. مع وجود أكثر من 100 لعبة ثقيلة في القائمة ووعود تكامل Project xCloud ، يمكن للاعبين استكشاف واختبار ألقاب جديدة مقابل رسوم شهرية منخفضة. المكتبة ليست مكونة من الجيل الأخير أيضا ؛ هناك الكثير من عناوين الطرف الأول الأحدث التي ستكلفك علاوة إذا كنت ستخرجها وشرائها الآن. نظرًا لأن Game Pass متاح على الكمبيوتر الشخصي أيضًا ، فإن Series X تتيح أيضًا فرصًا عبر الأنظمة الأساسية أكثر من عروض Sony.

في حين أن Xbox Series X آلة قوية ، فهي أيضًا هادئة بشكل مدهش. تتميز بنية تبريد وحدة التحكم بأنها فعالة بشكل لا يصدق ، لذا قد تتساءل عما إذا كانت الوحدة قيد التشغيل في بعض الأحيان. جهاز Xbox One ، بالمقارنة ، بصوت عالٍ قدر الإمكان.


3- أفضل جهاز ألعاب محمول: Nintendo Switch

Nintendo Switch


لماذا اخترنا Nintendo Switch:

تجنبت Nintendo سباق التسلح الحالي لوحدة التحكم من خلال تغيير ليس كيفية استخدام وحدة التحكم الخاصة بك ، ولكن أين. إن Switch عبارة عن جهاز هجين يتم توصيله بجهاز تلفزيون مثل PS5 و Xbox Series X ، ولكنه يعمل أيضًا كجهاز محمول باليد.

على الرغم من أنه ليس لديه الجاذبية لتشغيل أحدث إصدار من 4K ، إلا أن إصدار 120 إطارًا في الثانية محددًا لوحدات التحكم من الجيل التالي ، يمكن لـ Switch تشغيل Doom بسرعة 30 إطارًا في الثانية في أي مكان تريده ، وهذا أكثر من كافٍ للعديد من اللاعبين. بالإضافة إلى العناوين المعاصرة مثل Control ، يعد Switch مكانًا رائعًا لإحياء الكلاسيكيات الحديثة ، مثل The Witcher 3 و L.A. Noire و Dark Souls Remastered.

أكثر من مجرد دار تخليص لألقاب AAA صغيرة العمر ، يقدم Switch أيضًا كتالوجًا متزايدًا باستمرار لألعاب الطرف الأول الرائعة مثل Super Mario Odyssey و The Legend of Zelda: Breath of the Wild و Animal Crossing: New Horizons بالإضافة إلى جزر الهند الممتازة مثل Stardew Valley و Celeste و Ori and the Will of the Wisps. أضف بعض حنين Nintendo إلى المدرسة القديمة مع قائمة متزايدة من ألعاب NES و SNES من خلال Nintendo Switch Online ، و Switch عبارة عن وحدة تحكم جيدة الإدارة.

إذا كنت تخطط لاستخدام Nintendo Switch في الوضع المحمول فقط ، فإن Nintendo Switch Lite يعد خيارًا رائعًا بسعر أقل قليلاً. يفتقر إلى دعم الإرساء التليفزيوني للنظام القياسي ، ولكنه يتميز بحجم أصغر وعمر بطارية أفضل قليلاً من وحدة التحكم Switch المحدثة التي تم إطلاقها العام الماضي. إنه متوافق تمامًا مع كل ألعاب Nintendo Switch تقريبًا ، وهو مثالي لألعاب مثل Pokémon Sword and Shield.

تعد Nintendo Switch أيضًا وحدة تحكم رفيقة رائعة لأي شخص يمتلك بالفعل جهاز PlayStation أو Xbox. يمكنها أن تفعل أشياء لا تستطيع المنافسة القيام بها ، وتقدم مجموعة من العناوين الرائعة التي لن تظهر على الأرجح على نظام Sony أو Microsoft.


4- أفضل وحدة تحكم في الألعاب الرجعية: SNES Classic Edition


لماذا اخترنا SNES Classic Edition:

شهد عصر 16 بت نينتندو في ذروة إبداعها ، حيث أصدرت ألعابًا مشهورة ومشهورة مثل The Legend of Zelda: A Link to the Past و Super Metroid جنبًا إلى جنب مع ألعاب عبادة مثل Earthbound. لم تتراجع شركات الطرف الثالث ، مع Final Fantasy VI من Square Enix و Konami's Super Castlevania IV من بين أفضل الألعاب على الإطلاق.

مع الإصدار الكلاسيكي من SNES للتوصيل والتشغيل ، يمكنك تجربة جميع ألعاب Super Nintendo الكلاسيكية المفضلة لديك كما تتذكرها. حتى أن هناك خيار مرشح CRT يحاكي مظهر تلفزيونك القديم.

مع إضافة ميزة حفظ الحالة ، أصبحت لعب ألعاب Nintendo القديمة على SNES Classic أقل إحباطًا بشكل ملحوظ مما كانت عليه قبل 25 عامًا ، وعندما تكون مستعدًا للجلوس واللعب مع صديق ، فإن كلاسيكيات مثل Super Mario Kart و Street Fighter II Turbo: تمنحك لعبة Hyper Fighting فرصة للتنافس على حقوق المفاخرة.

تعد SNES Classic Edition أيضًا الطريقة الوحيدة للعب Star Fox 2 ، خارج خدمة Nintendo Switch Online ، وهي لعبة ألغتها Nintendo قبل تاريخ إصدارها الأصلي. لفتحه ، كل ما عليك فعله هو التغلب على المستوى الأول من Star Fox الأصلي ، ولكن سيكون من الصعب للغاية سحب نفسك بعيدًا بمجرد بدء اللعب.


♦ 4K و HDR وشراء أجهزة الألعاب:

يدعم PS5 و Xbox Series X الألعاب عالية الدقة التي يمكن أن تستفيد من معايير العرض الناشئة ، 4K ، والنطاق الديناميكي العالي (HDR). لا يمتلك بعض الأشخاص تلفزيون 4K ، ولا يزال عدد أقل يتمتع بدعم HDR عالي الجودة ، والذي يتم تقسيمه إلى فئات فرعية خاصة به.

على الرغم من وجود مجموعة صغيرة فقط من الألعاب لوحدات التحكم من الجيل الأخير التي استفادت بشكل كامل من هذه الميزات ، فإن أحدث قائمة من وحدات التحكم ستستفيد بشكل أفضل من هذه التقنيات للمضي قدمًا ، وتوحيدها بشكل أساسي. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنه لا توجد وحدة تحكم تتطلب منك امتلاك تلفزيون متوافق مع 4K أو HDR ، مما يعني أنه يمكنك شراء وحدة تحكم جديدة والتوقف عن شراء تلفزيون أكثر قدرة حتى تقوم بإجراء المزيد من البحث ، ووجدت الألعاب التي تشعر أنها كذلك يستحق الترقية ، أو مستعد للالتزام.

إذا قررت شراء تلفزيون جديد من أجل وحدة التحكم ، فيجب أن تبحث عن تلفزيون 4K يعمل بتردد 60 هرتز ويدعم HDR 10 ، على عكس HDR "Premium".


Post Navi

تعليقات

التنقل السريع