القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل اجهزة لابتوب لسنة 2021

افضل اجهزة لابتوب لسنة 2021 هو ما سنقدمه في هذا المقال، جميعا يحتار عندما يقرر أن يشتري جهاز لابتوب جديد يستوفي المتطلبات التي تريدها للعمل أو لتشغيل الالعاب أو للإستعمال المنزلي العادي أو للدراسة في مقالنا هذا سنقدم لكم مجموعة من أفضل أجهزة لابتوب يجب عليك الإطلاع عليها قبل شراء جهار كمبيوتر محمول تابعو معنا.

أفضل أجهزة لابتوب لسنة 2021


أفضل 9 أجهزة كمبيوتر محمول لعام 2021


1- أفضل كمبيوتر محمول Dell XPS 13

أفضل أجهزة لابتوب لعام 2021


لماذا اخترنا Dell XPS 13:

لم يكن أي كمبيوتر محمول في السنوات القليلة الماضية أكثر تأثيرًا من XPS 13. لقد بدأ السباق نحو الحواف الأقل سمكًا في عام 2015 ، والذي انتشر الآن إلى كل جهاز يحتوي على شاشة.

في أحدث إصداراتها ، أخذت Dell الأمور إلى أبعد من ذلك. جعل 2020 XPS 13 الشاشة أكبر باستخدام نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10 ، وكل ذلك مع تقليص الإطار السفلي. والنتيجة هي شاشة أكبر دون الحاجة إلى كمبيوتر محمول أكبر بشكل عام.
كما تم تزويد Dell XPS 13 هذا العام بلوحة مفاتيح ولوحة لمس أكبر ، مما يجعله يستفيد من كل الأسطح الممكنة للجهاز. بالطبع ، إنها قوية وطويلة الأمد كما كانت من قبل ، ولا تضحي بالوظيفة على الشكل. لم يعد جهاز كمبيوتر محمول رخيص الثمن ، ولكن بقدر ما أشعر بالقلق ، اكتسب XPS مكانته كعلامة تجارية متميزة. كل ذلك يضيف إلى ما هو بلا شك أفضل كمبيوتر محمول يمكنك شراؤه - وقد قامت Dell للتو بتحديث الجهاز (XPS 13 9310) بأحدث وحدات المعالجة المركزية Tiger Lake من Intel ، مما يجعلها أسرع وأكثر ذكاءً.



2- أفضل كمبيوتر محمول للطلاب Apple MacBook Air M1

أفضل أجهزة لابتوب لعام 2021


لماذا اخترنا MacBook Air:

قد لا يبدو الأمر مختلفًا ، لكن أحدث جهاز MacBook Air يعد خروجًا كبيرًا عن أجهزة Mac في السنوات الأخيرة. مثل MacBook Pro و Mac mini الجديد ، يعمل MacBook Air الجديد على شريحة M1 من السيليكون الخاصة بشركة Apple. على الرغم من كونها بنفس التكلفة ، تقدم شريحة M1 هذه بعض المزايا الرئيسية لجهاز MacBook Air ، مما يجعله الكمبيوتر المحمول المثالي للطلاب.

التحسينان الكبيران اللذان يجلبهما M1 هما في عمر البطارية والأداء. تم إعاقة جهاز MacBook Air القديم بواسطة معالج بطيء ثنائي النواة تم استخدامه لإبقاء النظام بدون مروحة تمامًا. تنجز Apple نفس المهمة مع M1 ولكن لا يتعين عليها التضحية بالسرعة.

ومع ذلك ، فإن عمر البطارية هو ما يجعل هذا الكمبيوتر المحمول النهائي للطلاب. ستستمتع بعمر بطارية يدوم طوال اليوم (أو عدة أيام إذا كان استخدامك ضئيلًا) - مثالي للفصول الدراسية والمقاهي والمكتبات والمواقع الأخرى التي يصعب العثور على منفذ بها.

في الواقع ، إن 999 دولارًا أمريكيًا ليس رخيصًا ، ولكن خصم 100 دولار للطلاب يجعل جهاز MacBook Air هدية مثالية للطالب الذي يذهب إلى الكلية.



3- أفضل كمبيوتر محمول اقتصادي Acer Swift 3

أفضل أجهزة لابتوب لعام 2021


لماذا اخترنا Acer Swift 3:

عادة ، عندما تنفق حوالي 650 دولارًا على جهاز كمبيوتر محمول ، فإن أحد الأشياء الأولى التي تتخلى عنها هو الأداء. هذا ليس هو الحال مع إصدار Acer Swift 3 AMD ، الذي يجهز Ryze 7 4700U CPU. إنه معالج ثماني النوى ينفذ المهام الصعبة ويضحك على مجرد العمل الإنتاجي. يمكنك القيام بعمل حقيقي لتحرير الفيديو على هذا الكمبيوتر المحمول ، وهذا أمر رائع بالنسبة للسعر.

يمكنك أيضًا الحصول على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي (SSD) بسعة 512 جيجابايت ، وهي قيمة رائعة أيضًا. لسنا متحمسين جدًا بشأن العرض ، ولكن كان علينا تقديم شيء ما. ومع ذلك ، فإن جودة جهاز Acer Swift 3 الرائعة جيدة ، حتى لو لم يكن هذا هو أجمل كمبيوتر محمول موجود.



4- أفضل جهاز Chromebook Google Pixelbook Go

أفضل أجهزة لابتوب لعام 2021


لماذا اخترنا Google Pixelbook Go:

تشتهر أجهزة Chromebook بالبدائل الرخيصة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، وهناك الكثير من الخيارات الجيدة التي تقل عن 500 دولار. ومع ذلك ، فإن Pixelbook Go يقدم حالة جدية لجهاز Chromebook بمزيد من البراعة. إنه مصمم بشكل جميل ومبني بشكل صارم وممتع للاستخدام.

بفضل وزنه الخفيف البالغ 2.3 رطلاً وعمر البطارية الرائع ، يعد خيارًا رائعًا للطلاب والأشخاص الذين يقومون بعملهم أثناء التنقل.

بسعر يبدأ من 649 دولارًا ، لا يعد Google Pixelbook Go اقتطاعًا كبيرًا من 999 دولارًا Pixelbook الأصلي. أنت ، بالطبع ، تواجه القيود المعتادة مع نظام التشغيل Chrome. إنه مصمم حول متصفح الويب Chrome من Google ، مما يعني أنه لا يمكنك تنزيل تطبيقات Windows العادية. إنه سهل الاستخدام بشكل رائع ، ومع ذلك ، ومع تضمين متجر Google Play ، يمكنك ملء بعض الفجوات في البرامج باستخدام تطبيقات Android.



5- أفضل كمبيوتر محمول 2 في 1: Microsoft Surface Pro 7

أفضل أجهزة لابتوب لعام 2021


لماذا اخترنا Surface Pro 7:

اكتسب خط Surface Pro متابعيه المتفانين على مر السنين من خلال لوحة مفاتيحه الممتازة القابلة للفصل وأداء Windows 10 الكامل. إنها تجربة الكمبيوتر المألوفة التي اعتدت عليها ، مع الاهتمام الإضافي بقدرة 2 في 1 وتوافق قلم Surface Pen ووضع الكمبيوتر اللوحي. إنه جهاز مبني بشكل جيد للغاية ، ومكتمل بشاشة جميلة عالية الدقة ومسند متين.

لا يُجري أحدث طراز ، وهو Surface Pro 7 ، أي تغييرات جوهرية على الصيغة ، ولكنه يقدم بعض الترقيات الرئيسية. يمكنك الآن الحصول على منفذ USB-C بدلاً من منفذ mini-DisplayPort ، بالإضافة إلى ترقية الأداء باستخدام معالجات Ice Lake من الجيل العاشر من Intel. وهذا يعني أداء أكثر سرعة ورسومات متكاملة محسنة.

هل نتمنى أن يكون Microsoft Surface Pro 7 بهيكل أنحف وإطارات أصغر من Surface Pro X الجديد؟ بالطبع بكل تأكيد. لكن Surface Pro 7 أرخص وأسرع وأكثر عالمية من حيث دعم التطبيق.



6- أفضل كمبيوتر محمول للأعمال HP Elite Dragonfly

أفضل أجهزة لابتوب لعام 2021


لماذا اخترنا HP Elite Dragonfly:

تحمل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التجارية وصمة عار معينة حولها. غالبًا ما يُفترض أنها بحاجة إلى أن تكون قذرة وقبيحة ومليئة ببرامج bloatware. ليس كذلك.

يحتوي Elite Dragonfly على كل ما يحتاجه قسم تكنولوجيا المعلومات لديك (وستقدر ذلك) ، دون أن يقف في طريق جهاز كمبيوتر محمول فائق الجمال والحديث. الشخص المثالي لـ Dragonfly هو الشخص الذي يأخذ عملهم أثناء التنقل معهم ، سواء كان ذلك في الرحلات الطويلة أو مترو الأنفاق. هذا هو المكان الذي يظهر فيه Dragonfly حقًا كجهاز كمبيوتر محمول للغاية قد يتناسب بالفعل مع درجك المنسدل.

علاوة على كل ذلك ، يعد HP Elite Dragonfly واحدًا من أول أجهزة الكمبيوتر المحمولة المزودة بتقنية 5G ، والتي يمكن أن تكون في متناول اليد مع طرح معيار الاتصال الأسرع.



7- أفضل كمبيوتر محمول للألعاب Razer Blade 15

أفضل أجهزة لابتوب لعام 2021


لماذا اخترنا Razer Blade 15:

من الخارج ، قد لا تعرف حتى أن Razer Blade هو كمبيوتر محمول للألعاب. إنه خفيف ونحيف مثل MacBook Pro ، مع حواف رفيعة ولوحة مفاتيح ولوحة لمس عالمية ، بالإضافة إلى شاشة ساطعة وحيوية مقاس 15 بوصة. حتى لو لم يكن جهاز كمبيوتر محمول للألعاب ، فمن المحتمل أن يظل Razer Blade منافسًا لواحد من أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة مقاس 15 بوصة. حقيقة أنه يمكن لعب الألعاب بمعدلات إطارات محترمة تجعلها معجزة بعض الشيء.
الآن مع رسومات RTX Super الجديدة ، التي تصل إلى أقصى حد عند RTX 2080 Super ، وشاشة معدل التحديث 300 هرتز ، فإن Razer Blade هي آلة ألعاب قاتلة. قام Razer Blade بعمل قصير لكل ما ألقينا به - طالما أنك بعيدًا عن 4K بالطبع. أعادت Razer تصميم نظامها الحراري لضمان أنه على الرغم من بعض الاختناق ، يمكن أن تلعب Blade تقريبًا أي لعبة مع الإعدادات القصوى. يتضمن ذلك الأحمال الثقيلة مثل Assassin’s Creed Odyssey و Battlefield V.

ببساطة ، يعد Razer Blade 15 الكمبيوتر المحمول الأكثر أناقة وجمالاً للألعاب الذي شاهدته على الإطلاق. إذا كنت بحاجة إلى شيء أكثر بأسعار معقولة ، فإن Asus ROG Zephyrus G14 الجديد الذي يعمل بنظام AMD هو خيار ممتاز.



8- أفضل كمبيوتر محمول لتحرير الفيديو Dell XPS 17

أفضل أجهزة لابتوب لعام 2021


لماذا اخترنا Dell XPS 17:

عندما تقوم بتحرير الفيديو ، فأنت تريد مساحة كبيرة لعرض كل من النتائج وواجهة التطبيق المفضل لديك. ولكن ، إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر محمول بدلاً من جهاز كمبيوتر مكتبي ، فأنت تريد أن تكون قادرًا على إجراء التحرير أثناء التنقل. هذا هو المكان الذي تدخل فيه أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأكبر حجمًا - فهي قوية جدًا وبفضل حركة الحواف الرقيقة اليوم ، فهي سهلة الحمل للغاية.

أكبر وأقوى مجموعة هي Dell XPS 17. على الرغم من وجود شاشة مقاس 17 بوصة ، إلا أن الحجم الإجمالي للكمبيوتر المحمول ليس أكبر بكثير من متوسط الكمبيوتر المحمول مقاس 15 بوصة. هذا بفضل الحواف الصغيرة بالطبع. حتى أنه يأتي مع أربعة منافذ Thunderbolt 3 قوية وفتحة بطاقة SD بالحجم الكامل لعمليات النقل المريحة مباشرة من الكاميرا.

لكن الأداء هو ما يهم حقًا. بين معالج Core i9 ثماني النواة و Nvidia RTX 2060 ، يعد Dell XPS 17 أقوى كمبيوتر محمول تم اختباره على الإطلاق ، حيث يتدفق عبر عمليات تصدير الفيديو في Adobe Premiere مثل أعمال أي شخص. شاشة 4K الرائعة هي الجزء الأخير من اللغز ، وهي مشرقة وجميلة ولديها استنساخ ألوان مثالي تقريبًا. يمكنك الوثوق في تعديلات اللون الخاصة بك مع هذا.



9- أفضل كمبيوتر محمول لتحرير الصور Apple MacBook 16-inch

أفضل أجهزة لابتوب لعام 2021


لماذا اخترنا جهاز Apple MacBook Pro مقاس 16 بوصة:

كان خط MacBook من Apple المفضل لدى محرري الصور إلى الأبد. قامت الشركة بتكوين مثل هذا العدد الهائل من المتابعين من خلال ضمان تشغيل أفضل البرامج على نظام MacOS ، ومن خلال تقديم بعض أفضل العروض وأكثرها دقة التي يمكنك شراؤها.

يحافظ MacBook Pro على هذا التركيز على المحترفين المبدعين ، خاصة إذا اخترت الطراز الجديد مقاس 16 بوصة. إنه يوفر الكثير من الطاقة في شكل نحيف وخفيف للغاية ، معالجات Intel Core i7 من الجيل الثامن ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 16 جيجابايت ، و 2 تيرابايت من سعة التخزين السريعة. كما أن شاشتها رائعة لتحرير الصور بفضل نسبة العرض إلى الارتفاع 16:10 التي توفر مساحة رأسية أكبر ونطاق ألوان واسع (100٪ من sRGB و 91٪ من AdobeRBG) بألوان أكثر دقة يمكنك الحصول عليها.

يحتوي جهاز MacBook Pro مقاس 16 بوصة على شاشة رائعة بالمثل مع وحدات المعالجة المركزية Intel 9th-gen الجديدة ويوفر شاشة أكبر سيقدرها بعض المصورين. كما تتميز أيضًا بلوحة مفاتيح محسّنة وأداء قوي.

تشهد أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام Windows اللحاق بالركب ، لكن جهاز Apple MacBook Pro 16 يحتفظ بمكانه في قمة سوق أجهزة الكمبيوتر المحمول لتحرير الصور. إنه ليس النظام الأساسي لتحرير الصور الأقل تكلفة ، ولكنه لا يزال الأفضل.


Post Navi

تعليقات

التنقل السريع