القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية شراء العملة الإلكترونية Bitcoin

كيفية شراء العملة الإلكترونية Bitcoin باعتبارها الشكل الأكثر شيوعًا للعملات المشفرة (وتقنية blockchain التي تشغلها) ، تتمتع Bitcoin بقبول عالمي ولديها عدد متزايد من التطبيقات. إذا كنت ترغب في الاستفادة من ذلك ، فأنت بحاجة أولاً إلى معرفة كيفية شراء Bitcoin وماذا تفعل به عندما يكون لديك.

كيفية شراء العملة الإلكترونية Bitcoin


أفضل محفظة Bitcoin موثوقة


كيفية شراء العملة الإلكترونية Bitcoin


تقوم "المحافظ" الرقمية بتخزين Bitcoin حتى تكون مستعدًا لإنفاقها أو استبدالها بعملة أخرى. تتنوع المحافظ من حيث الميزات والأنظمة الأساسية التي تقبلها ومستوى الأمان ، لذلك من الضروري اختيار واحدة تناسبك - على الرغم من الابتعاد عن تلك التي أعلنها جون مكافي.

بالنسبة لأولئك الذين بدأوا للتو ، فإن أفضل رهان لك هو استخدام المحفظة التي يتم توفيرها لك تلقائيًا على منصة التبادل التي نوصي بها ، Coinbase. ومع ذلك ، من الجيد أيضًا إعداد محفظة غير مرتبطة ببورصة تشفير لضمان وصولك بسهولة إلى Bitcoin حتى في حالة ازدحام حركة المرور أو إغلاق الموقع.

فيما يلي أفضل محافظ بتكوين:

  1. Exodus: تطبيق غير متصل بالإنترنت متعدد الإمكانات مع دعم للعديد من العملات المشفرة ، بما في ذلك Bitcoin ، Exodus مجاني للاستخدام ، ولديه تداول مدمج لتغيير الشكل ، ويتضمن بعض أدوات الرسوم البيانية البسيطة لمساعدتك على تصور محفظة العملات المشفرة الخاصة بك.
  2. Mycelium: هذه محفظة محمولة شهيرة معروفة بأنها متوافقة مع التقنيات الأكثر تقدمًا ، مثل محافظ أجهزة Trezor (لأقصى قدر من الأمان) و Tor.
  3. Bitcoin Core: خيار مجاني ومفتوح المصدر يعمل كعقدة Bitcoin ، يقوم Bitcoin Core بعمل ممتاز في التحقق من المدفوعات ، ويقبل فقط المدفوعات من blockchains الصالحة.

ملاحظة: على الرغم من أن المحفظة عبر الإنترنت تعتبر ممتازة عند شراء Bitcoin لأول مرة ، إذا وجدت نفسك تمتلك العديد من العملات المشفرة القيّمة بسبب التداول أو الارتفاع في القيمة ، فقم بتخزينها في محفظة "التخزين البارد" غير المتصلة بالإنترنت للحصول على أقصى حماية.



اختر تاجر البيتكوين المناسب


كيفية شراء العملة الإلكترونية Bitcoin


أفضل مكان لإجراء أول عملية شراء من Bitcoin هو التبادل. هناك الكثير من التبادلات بأداء متفاوت. بعضها أقل جدارة بالثقة من البعض الآخر ، وبعضها محدود ، لذلك من الضروري اختيار التبادل الصحيح. نوصي باستخدام Coinbase ، على الرغم من عدم وجود ضرر في التحقق من المنافسة باستخدام موقع مقارنة تبادل Bitcoin.


كيفية شراء العملة الإلكترونية Bitcoin


التسجيل للحصول على حساب Coinbase سهل. ومع ذلك ، ستحتاج إلى تقديم تاريخ ميلادك واسمك القانوني والأرقام الأربعة الأخيرة من رقم الضمان الاجتماعي الخاص بك والسبب الرئيسي لاستخدام Coinbase ومصدر الدخل الأساسي وحالة التوظيف وعنوان المنزل. تتضمن هذه العملية أيضًا التحقق من خطوتين باستخدام هاتفك ، على الرغم من أنه يمكنك حاليًا إضافة صورة لكسب 5 دولارات من Bitcoin مجانًا. هذه القواعد ضرورية لاتباعها لأنها تسمح للموقع (المواقع) بالامتثال للوائح اعرف عميلك وإرشادات FTC / IRS.

كيفية شراء العملة الإلكترونية Bitcoin


على الرغم من أن Coinbase وحدها ستسمح لك بشراء وبيع Bitcoin ، إلا أنها تستحق أيضًا الاشتراك في منصة التبادل المرتبطة ، Coinbase Pro ، والتي ستمنحك تحكمًا أكبر في مشترياتك.

إذا كنت تفضل مسارًا مباشرًا أكثر في شراء Bitcoin ، فيمكنك اختيار استخدام خدمة نظير إلى نظير مثل LocalBitcoin أو BitQuick. إنها توفر مجموعة أكثر شمولاً من خيارات الدفع وتتيح لك شراء Bitcoin مباشرة من البائع دون وسيط الصرف. إذا اخترت استخدامها والتداول شخصيًا ، فاجتمع فقط في مكان آمن.



حدد طريقة الدفع الخاصة بك


كيفية شراء العملة الإلكترونية Bitcoin


تقبل البورصات مجموعة متنوعة من خيارات الدفع ، على الرغم من ضرورة توخي الحذر من مواقع الاحتيال. يسمح Coinbase بالحسابات المصرفية وبطاقات الخصم Visa و Mastercard والتحويلات اللاسلكية للمدفوعات - على الرغم من أنه يجب ربط حل دفع واحد بحسابك قبل أن تتمكن من إجراء صفقة. أضافت Coinbase مؤخرًا PayPal كخيار لنقل Bitcoin ، على الرغم من وجود بعض المحاذير.

ملاحظة: تسمح لك أجهزة الصراف الآلي للبيتكوين بتبادل البيتكوين في محافظ متوافقة مقابل النقود. أجهزة الصراف الآلي هذه متوفرة في عدد محدود من المدن وتوفر بديلاً لسحب الأموال باستخدام البورصة. مرة أخرى ، لن تتعامل معظم البورصات والمحافظ عبر الإنترنت بشكل مباشر مع النقود.



كيفية شراء البيتكوين وتخزينها في محفظتك


كيفية شراء العملة الإلكترونية Bitcoin


تزودك البورصات بمعلومات حول عدد (أو مقدار) Bitcoin التي يمكنك شراؤها مقابل مبالغ مالية محددة. ومع ذلك ، يمكن أن تختلف أسعار البيتكوين بشكل كبير حسب التبادل ومن لحظة إلى أخرى بسبب طبيعتها المتقلبة. هذا يعني أنه حتى لو كان لديك الكثير من المال لتحرقه ، فمن المحتمل أنك ستشتري جزءًا بسيطًا من Bitcoin. لا يوجد شيء خاطئ في ذلك ، وبالنسبة لمعظم الناس ، هذا هو الطريق الذي سوف يسلكونه ، حيث أن القليل منهم يستطيعون شراء العديد من عملات البيتكوين دفعة واحدة.

لإجراء أول صفقة لك ، أدخل مبلغ Bitcoin الذي تريد شراءه في الحقل المتوفر وانقر فوق زر الشراء. ستصدر Coinbase أو Coinbase Pro أمر شراء قياسي في السوق ، والذي سيشتري Bitcoin بأفضل سعر في السوق. بدلاً من ذلك ، يمكنك وضع أمر محدد ، والذي يتيح لك تحديد السعر الذي ترغب في دفعه مقابل مبلغ معين ، ولن تحدث الصفقة إلا إذا ظهر هذا المبلغ بهذا السعر.

بمجرد إجراء عملية الشراء ، سيتم نقل Bitcoin المكتسبة حديثًا إلى محفظة Coinbase للتخزين. يجب عليك بعد ذلك البحث عن خيار تحويل هذه الأموال إلى عنوان محفظة Bitcoin التي قمت بإنشائها. يجب عليك دفع رسوم رمزية لنقل الأموال خارج البورصة ، ولكن هذا جزء لا يتجزأ من تحويلات Bitcoin. لحسن الحظ ، فإن تكلفة هذه التحويلات أقل بكثير مما كانت عليه في الماضي.

فقط كما تعلم ، يمكن أن تكون عمليات تحويل Bitcoin متقطعة إلى حد ما. على عكس تداولات العملات الأخرى ، يجب تسجيل المعاملة وتأكيدها في blockchain عند شراء أموال Bitcoin. قد يستغرق الأمر بضع ساعات (أو أكثر خلال أوقات التداول المزدحمة) لإكمال تحويل Bitcoin ، لذلك قد ترغب في التخطيط مسبقًا لإتاحة الوقت الكافي.



كيفية إستخدام البتكوين


كيفية شراء العملة الإلكترونية Bitcoin


قد تخطط لـ بيع Bitcoin الخاص بك بربح أو إنفاقه عبر الإنترنت ، ولكن بغض النظر عما تريد فعله به ، فمن المفيد أن تكون مرنًا عندما يتعلق الأمر بالتوقيت. يمكن أن تتقلب قيمة Bitcoin بشكل كبير ، لذا فإن التخطيط لنهاية اللعبة مبكرًا أمر بالغ الأهمية. استعد الآن عن طريق إنشاء حساب بائع في بورصة أو معرفة كيفية شراء ما تريد به قبل أن يحين الوقت لإجراء عملية شراء. بهذه الطريقة ، لن تكون في عجلة من أمرك لإتمام معاملاتك عندما يحين الوقت.

Post Navi

تعليقات

التنقل السريع