SKM TECHs SKM TECHs

آخر المقالات

random
جاري التحميل ...

أفضل أجهزة الكمبيوتر المكتبية المخصصة للألعاب

السلام عليكم ومرحبا بكم زوار مدونة SKM TECHs في مقالنا هذا سنقدم لكم أفضل أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب في عام 2021. إنها ليست مجرد أجهاز كمبيوتر قوية للألعاب ، ولكنها تقدم أيضًا مزيجًا رائعًا من الأداء والتصاميم الأنيقة والقيمة.

أفضل أجهزة الكمبيوتر المكتبية المخصصة للألعاب


أفضل أجهزة الكمبيوتر المكتبية المخصصة للألعاب


أفضل أجهزة الكمبيوتر المكتبية للألعاب في لمحة
  • HP Omen 30L
  • Dell G5 Gaming
  • Origin PC Neuron
  • CyberPowerPC Gamer Dragon
  • Lenovo Legion Tower 5i
  • Falcon Northwest Talon
  • Intel NUC 9 Extreme Kit

جهاز HP Omen 30L


أفضل أجهزة الكمبيوتر المكتبية المخصصة للألعاب

لماذا اخترنا HP Omen 30L:


قامت HP بتحديث مجموعة أجهزة سطح المكتب المخصصة للألعاب مع Omen 30L (و 25 L) ، والتي تحل الآن محل المفضلة السابقة لدينا ، HP Omen Obelisk. يشير الاسم إلى عدد اللترات التي يمكن أن يستوعبها هذا الكمبيوتر بالفعل ، والذي يترجم إلى هيكل بقياس 16.61 × 17.05 × 6.50 بوصات.

يأتي الكمبيوتر المكتبي ببضع نقاط بداية مختلفة ، حيث يبلغ سعر أرخصها 1449 دولارًا. الأول ، مثله مثل جميع الأجهزة الأخرى ، يعمل على معالج Intel ويتيح لك الاختيار بين Core i7-10700K أو قوة 10 نوى ، Core i9-10850K. تأتي كل من وحدات المعالجة المركزية هذه بنظام تبريد سائل ويمكن زيادة تردد التشغيل حتى 5.1 و 5.2 جيجاهرتز على التوالي. وحدة معالجة الرسومات المنفصلة الافتراضية هي Nvidia GeForce GTX 1660 Ti ، على الرغم من أن العملاء لديهم خيارات إضافية تتراوح من RTX 2080 Ti إلى RTX 3060 Ti. يدعم هذا الكمبيوتر ما يصل إلى 64 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى ثلاثة أجهزة تخزين: واحد SSD (512 جيجابايت إلى 2 تيرابايت) واثنين من محركات الأقراص الثابتة (1 تيرابايت و 2 تيرابايت).

تعمل نقطة البداية التالية على تحسين الأمور. يبدأ بـ Core i7-11700K مع خيار الترقية إلى Core i9-11900K. يأتي هذا الطراز مع وحدة معالجة رسومات واحدة فقط ، وهي GeForce RTX 3060 Ti من Nvidia. يدعم ما يصل إلى 64 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، في حين أن خيارات التخزين مماثلة لنقطة السعر الأقل. هناك نوعان من التكوينات الإضافية المصممة مسبقًا: أحدهما يعمل على معالج Core i9-10850K وبطاقة رسومات Nvidia GeForce RTX 3070 منفصلة ، والآخر يوفر وحدة المعالجة المركزية Core i7-10700K جنبًا إلى جنب مع RTX 2080 Super GPU. التوافر الحالي محدود ، لذا يجدر التحقق من التكوينات المتوفرة حاليًا.

يمكن للعملاء الذين يرغبون ببساطة في شراء HP Omen 30L دون تكوين تكوين قوي مقابل 1699 دولارًا. إنه مليء بوحدة المعالجة المركزية Intel Core i7-11700K ، ووحدة معالجة الرسومات GeForce RTX 3060 Ti ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت (تدعم 64 جيجابايت) ، وذاكرة SSD بسعة 512 جيجابايت. تشمل الميزات البارزة الأخرى Wi-Fi 5 (2 × 2) واتصال Bluetooth 5.0 ومصدر طاقة 600 واط.


جهاز Dell G5 Gaming


أفضل أجهزة الكمبيوتر المكتبية المخصصة للألعاب

لماذا اخترنا Dell G5 Gaming:


تقدم Dell علامتين تجاريتين للألعاب: سلسلة G "القيمة" ومجموعة Alienware المتميزة. قامت الشركة بتحديث سطح المكتب من سلسلة G5 في عام 2020 ، مما أدى إلى جلب الجيل العاشر من وحدات المعالجة المركزية Intel إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصية ذات الميزانية المحدودة.

يشتمل هذا التكوين الأساسي ذو الأسعار المعقولة على شريحة Intel Core i3-10100 رباعية النوى مقترنة بمعالج AMD Radeon RX 5300. وهي مدعومة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت و 1 تيرابايت على محرك أقراص ثابتة بسرعة 7200 لفة في الدقيقة. انتقل إلى نقطة البداية التالية مقابل 100 دولار إضافي ، وترقية المواصفات الأساسية إلى شريحة Intel Core i5-10400F سداسية النواة و Nvidia's GTX 1650 Super.

اعتمادًا على نقطة البداية - من بين الخيارات الثمانية في الكل - يمكن تهيئة سطح المكتب G5 هذا بمعالج Intel Core i9-10900KF ، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 64 جيجابايت ، وما يصل إلى RTX 3070 من Nvidia أو Radeon RX 5700 XT من AMD. تتضمن خيارات التخزين تكوينات فردية وثنائية مع ما يصل إلى 1 تيرابايت NVMe SSD وما يصل إلى 2 تيرابايت القرص الصلب.

يعد تقريب Dell G5 Gaming حالة جذابة مع شريط خارجي مضاء وإضاءة داخلية وباب واضح.


جهاز Origin PC Neuron


أفضل أجهزة الكمبيوتر المكتبية المخصصة للألعاب

لماذا اخترنا Origin Neuron:


بينما يمكن للمتسوقين تخصيص معظم أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب عند الشراء مباشرة من مصنعي المعدات الأصلية ، هناك العديد من "المتاجر" التي لا تصنع سوى أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة. دخلت Origin PC إلى المشهد في عام 2009 واستحوذت عليها مؤخرًا شركة Corsair ، وهي علامة تجارية معروفة أخرى لألعاب الكمبيوتر. هذا يعني أنك إذا كنت تبحث عن جهاز كمبيوتر مكتبي يتمتع بأعلى مستويات قوة الألعاب ، فإن جهاز Neuron من Origin PC يعد خيارًا رائعًا للشراء.

لدى العملاء نقطتا بداية فقط - 2،688 دولارًا لمستخدمي Intel Core و 2،551 دولارًا لمستخدمي AMD Ryzen. قد يبدو هذا أقل إثارة للإعجاب مقارنة بنقاط البداية المتعددة ذات الخيارات المتعددة التي تظهر على مواقع الويب المنافسة ، ولكن هذا يجعل عملية التخصيص سهلة حتى لأولئك الذين ليسوا متأكدين تمامًا من الأجهزة التي يريدونها أو يحتاجونها. ابدأ بالنقر فوق Intel Core أو AMD Ryzen المدرجة ضمن وحدة المعالجة المركزية ، وقم بتكوين الجهاز من هناك. بناءً على اختياراتك ، يمكنك خصم بضع مئات من الدولارات من سعر البداية ، ولكن هذا يأتي على حساب الأداء.

سيجد العملاء الحريصون على معالجات Intel سبعة خيارات تتراوح من Core i5-11400 سداسي النواة إلى وحدة المعالجة المركزية Core i9-11900K ثمانية النواة. يوفر تكوين AMD أربعة خيارات تتراوح من شريحة Ryzen 5 5600X سداسية النواة إلى شريحة Ryzen 9 5950X ذات 16 نواة باهظة الثمن. وفي الوقت نفسه ، تبدأ خيارات GPU بـ RTX 3060 Ti من Nvidia حتى إصدار 10 جيجابايت من RTX 3080. وهناك أيضًا بطاقتي AMD للاختيار من بينها: AMD Radeon RX 6800 و RX 6800 XT.

مع وجود مواصفات الأجهزة هذه على الطاولة ، يمكن أن يكون Origin PC Neuron باهظ الثمن - بجنون - حيث يتسلق العملاء سلم المكونات. لكن هذا هو جمال المحلات: تجاوز ما ستبيعه أي شركة مصنّعة للمعدات الأصلية.


جهاز Lenovo Legion Tower 5i


أفضل أجهزة الكمبيوتر المكتبية المخصصة للألعاب

لماذا اخترنا Lenovo Legion Tower 5i:


إذا كنت تبحث عن جهاز كمبيوتر جيد الاستدارة ولم تكن في وضع صعب للحصول على أحدث المواصفات ، فإن Lenovo تقدم مجموعة متنوعة من أجهزة الكمبيوتر المكتبية المتوازنة بسعر معقول. متوفرة في سبعة تكوينات بنقاط أسعار بداية مختلفة ، قد لا تحزم أجهزة الكمبيوتر هذه أحدث المكونات ، ولكن لا يزال بإمكانها التعامل مع العديد من الألعاب في إعدادات عالية.

أرخص نقطة بداية هي 999 دولارًا فقط وتقدم كمبيوترًا اقتصاديًا للاعب غير المتطلب. مزود بمعالج Core i5-10400F سداسي النواة وبطاقة رسومات منفصلة AMD Radeon RX 5500 ، يعد هذا الجهاز مناسبًا للعمل والألعاب ، على الرغم من أنه من غير المحتمل أن تعمل بعض عناوين AAA بسلاسة. يوفر هذا البديل أيضًا 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي DDR4 2933 ميجا هرتز ، و 512 جيجا بايت PCIe SSD + 1 تيرا بايت HDD ، وإمدادات طاقة متواضعة 400 واط.

يتيح لك إنفاق 250 دولارًا إضافيًا الترقية إلى وحدة معالجة مركزية أفضل باستخدام معالج Core i7-10700 ثماني النواة. تتلقى بطاقة الرسومات أيضًا ترقية ترحيبية ، مما يجعلك تحصل على بطاقة Nvidia GTX 1660 Super. تبقى ذاكرة الوصول العشوائي كما هي ، لكن السعر المنخفض يأتي على حساب SSD الذي تم تخفيضه إلى 256 جيجابايت. إنفاق ما مجموعه 1،299 دولارًا أمريكيًا يمنحك نفس وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات مع SSD أكبر.

تتحسن معظم المكونات فقط عند نقاط سعر أعلى ، على الرغم من بقاء وحدة المعالجة المركزية كما هي. يأتي أفضل جهاز Lenovo Legion Tower 5i مزودًا بمعالج Core i7-10700 وذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 جيجابايت و Nvidia's GeForce RTX 2070 Super. يمنحك هذا الإعداد أيضًا محرك أقراص صلبة PCIe SSD رائعًا بسعة 1 تيرابايت مع 2 تيرابايت من تخزين 7200 لفة في الدقيقة ، وكلها مدعومة بمصدر طاقة 650 واط.

على الرغم من أن Lenovo لا تسمح لك بالتخصيص بخلاف اختيار المجموعة المُنشأة مسبقًا التي ترغب في شرائها ، فإن هذا يعد خيارًا جيدًا للعملاء الذين لا يرغبون في التلاعب بالإعدادات. إذا كنت ترغب ببساطة في الحصول على جهاز كمبيوتر موثوق به يمثل بديلاً قويًا لـ Omen 30L ويظل في المتناول ، فهذا الجهاز يستحق التحقق منه.


جهاز CyberPowerPC Gamer Dragon


أفضل أجهزة الكمبيوتر المكتبية المخصصة للألعاب

لماذا اخترنا CyberpowerPC Gamer Dragon:


ليس كل لاعب يريد كسر البنك عند شراء جهاز كمبيوتر جديد. يمكن للمتسوقين العثور على تكوينات لائقة بحوالي 1000 دولار ، بما في ذلك هذه التكوينات من CyberPowerPC. الشركة ، التي يقع مقرها في كاليفورنيا ، هي شركة أخرى لبناء أجهزة الكمبيوتر الشخصية تأسست في عام 1998 وتستهدف الاتجاه السائد الأقل تكلفة مع الاستمرار في تقديم مكونات قادرة في هياكل جذابة.

مقابل 1000 دولار فقط ، يستخدم التكوين الأساسي AMD's Ryzen 5 3600 سداسي النواة وحدة المعالجة المركزية محشوة في اللوحة الأم Asus Prime B550-Plus ATX. إنها مغلفة ببرج أسود صلب مكمل بزجاج مقسى في الأمام والجانب ، وتضفي المراوح المضاءة بمصابيح LED إشراقة على سطح مكتبك.

تشتمل آلة الواقع الافتراضي (VR) الميسورة التكلفة هذه على بطاقة Nvidia GT 1030 2GB GDDR5 التي عفا عليها الزمن إلى حد ما ولكنها أكثر من قادرة على الحصول على معدلات إطارات رائعة بدقة 1080 بكسل - كما يمكن استبدالها بسهولة لاحقًا. إنه مدعوم بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت مسجلة بتردد 3000 ميجاهرتز ، ومحرك أقراص الحالة الصلبة (SSD) PCIe NVMe سعة 500 جيجابايت مقترن بمحرك أقراص ثابتة Seagate 2 تيرابايت.

يمكن للعملاء إعادة تكوين CyberPowerPC Gamer Dragon قبل الانغماس المالي. وهو يدعم معالجات AMD حتى Ryzen 9 5950X ، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 64 جيجابايت ، وحتى Radeon RX 6900 XT من AMD ، أو ما يصل إلى VR-ready GeForce RTX 3090 24GB. يستحق 16 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الترقية المعقولة التكلفة ، على الرغم من أن ذلك يرفع الميزانية إلى ما بعد 1000 دولار.


جهاز Falcon Northwest Talon


أفضل أجهزة الكمبيوتر المكتبية المخصصة للألعاب

لماذا اخترنا Falcon Northwest Talon:


في الوقت الذي يزداد فيه الطلب على معظم بطاقات الجرافيكس والمعالجات الجديدة ، أصبح وضع يديك على جهاز أحلامك أكثر صعوبة من أي وقت مضى. لا تواجه ارتفاع الأسعار فحسب ، بل تواجه أيضًا نقصًا في العرض. يعد شراء سطح مكتب مُعد مسبقًا وقابل للتخصيص ، مثل Falcon Northwest Talon ، حلاً رائعًا يتيح لك الحصول على كعكتك وتناولها أيضًا - طالما أنك على استعداد لدفع ثمنها.

تبرز الذكرى السنوية العشرين لشركة فالكون تالون للوهلة الأولى بفضل الهيكل الأنيق الذي يمكن تخصيصه بقدر ما تستطيع المكونات الموجودة بداخله تقريبًا. يمكنك استخدام حقيبة أساسية ، أو دفع مبلغ إضافي مقابل وظيفة طلاء ، أو حتى إضافة عمل فني إليها. هذه ليست سوى بداية الرحلة - يكمن التحدي الحقيقي في اختيار الأجهزة.

تتيح لك الشركة الاختيار من بين أربع نقاط بداية ، بسعر أرخص نقطة يبلغ 3525 دولارًا. هناك خياران لمحبي AMD وخيارين لمن يفضلون Intel Core. من هناك ، الخيارات كثيرة ، وسيكون العامل الرئيسي الحاسم هو عمق محفظتك.

يأتي أرخص سطح مكتب AMD مزودًا بمعالج AMD Ryzen 7 5800X ثماني النواة (قابل للترقية حتى Ryzen 9 5950X). يتم دمج هذا مع بطاقة الرسوميات GeForce RTX 3070 Founders Edition من Nvidia ، والتي يمكنك استبدالها بواحد من 12 خيارًا آخر ، بدءًا من RTX 3060 Ti الأرخص ثمناً إلى RTX 3090. مع معالج Core i7-11700K ثماني النواة ، والذي يمكن ترقيته إلى Core i9-11900K. تظل خيارات GPU كما هي في مجموعة AMD.

للعملاء الذين يبحثون عن أفضل ما يقدمه السوق ، أعدت Falcon نقطتي سعر أعلى - واحدة لـ AMD والأخرى لشركة Intel. يمكن تزيين أجهزة سطح المكتب هذه بأقوى المكونات المتاحة ، مثل وحدة المعالجة المركزية AMD Threadripper 3990X 64-core أو ما يعادل Core i9-10980XE ذي 18 نواة أرخص.

سواء كنت تبحث عن شيء أكثر ترويضًا ولكن لا تزال قويًا أو تريد جهاز كمبيوتر مكافئًا لسفينة فضائية ، فإن Falcon Northwest Talon لديها كل شيء لأولئك الذين يرغبون في تخصيصها.


جهاز Intel NUC 9


أفضل أجهزة الكمبيوتر المكتبية المخصصة للألعاب

لماذا اخترنا Intel NUC 9:


إذا كان ما تريده هو جهاز كمبيوتر صغير بحجم راحة اليد ، فإن Intel تدعمك. وصلت أجهزة الكمبيوتر المصغرة NUC 9 التابعة للشركة ، والتي كانت تُعرف سابقًا باسم Ghost Canyon ، في بداية عام 2020 ، حيث تم تزويدها بوحدات معالجة مركزية من الجيل التاسع. هناك خمسة أطقم في المجموع: ثلاث مجموعات Extreme واثنتان من مجموعات Pro ، والأخيرة مناسبة أكثر للأعمال.

تتضمن مجموعات Extreme Core i5-9300H أو i7-9750H أو معالج i9-9980HK. لا توجد مكونات أخرى مثبتة خارج اللوحة الأم ، مما يعني أنه يجب على المالكين شراء الذاكرة والتخزين والبرامج بشكل منفصل. تم دمج مكون الرسومات في المعالج.

لا تتوقع أن يلعب هذا الكمبيوتر الصغير ألعاب AAA الحديثة أو يقدم أكثر من معدلات إطارات قابلة للتشغيل في ألعاب الرياضات الإلكترونية ، ولكنه أكثر من قادر على التعامل مع الألعاب المستقلة والألعاب القديمة إذا كنت على استعداد للعب باستخدام الإعدادات.

يبلغ قياس جهاز الكمبيوتر بالكامل 9.37 × 8.5 × 3.77 بوصة. يدعم ما يصل إلى 64 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (مرتين عند 2666 ميجاهرتز) وما يصل إلى ثلاثة محركات أقراص صلبة M.2 SSD. توجد أربعة منافذ USB-A في الخلف ، بالإضافة إلى منفذي Thunderbolt 3 (USB-C). يوجد منفذا USB-A وفتحة بطاقة SD في المقدمة. توجد ثلاثة رؤوس USB إضافية على اللوحة الأم.

تشمل الميزات البارزة الأخرى اتصال Wi-Fi 6 و Gigabit Ethernet وإدخال الصوت ومخرجاته ومساحة كافية لإضافة بطاقة رسومات منفصلة. يعد Intel NUC 9 خيارًا قويًا بسهولة للعملاء الذين يحتاجون إلى الأداء ولكن ليس لديهم المساحة المادية لسطح المكتب التقليدي.


وبهذا نكون قد أنهينا موضوعنا لليوم نرجو منكم دعمنا لمواصلة وضع مثل هذه المواضيع

إذا واجهتكم أي مشكلة لا تترددو في إطلاعنا عليها في خانة التعليقات ليتم إصلاحها فورا

عن الكاتب

SAHLI MILOUD ABD ELKARIM

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

SKM TECHs